
الحياة وردة قوامها الأصدقاء ... فإن ذبلت فماؤها الذكريات
بسم الله الرحمن الرحيم
في الحلقه الماضيه يا احبتي كنا قد راينا بان وليد وصل للبحرين / وكذلك تعرف على عائلة صديقه علي واحبهم كثيرا وكذلك هم احبوه !! وقد اصرت والدة علي بان يقيم وليد عندهم بالبيت بعد ان كان وليد يهم بالذهاب لاحد الفنادق
وكذلك راينا بان علي جاءته مكالمه تلفونيه ويبدو انه على اثرها ذهب لمكان مجهول وقتل فيه وراينا ايضا ان القاتل اتصل بوليد واستدرجه لنفس المنزل !! ونصب له كمينا هناك !!
ولا زلنا لا نعرف هل قتل علي وقتل وليد ايضا ؟؟ ام ماذا جرى بالتحديد
لنعرف ذلك في هذه الحلقه !! ونتبين حقيقة وقوف روند وراء هذا الحادث ام لا !! وقد ظهرت روند بعد ان ظن الجميع انها ماتت !!ما الذي حدث؟؟
تابعونا عبرهذه الحلقه
وقبل ذلك اليكم روابط الحلقات السابقه لمن فاتته المتابعه
الحلقات السابقه

ما بين الصداقة والحب " الحلقه الثانية عشره "
المشهد الاول / ظهور روند

ظهرت روند في احدى الفيلات وكان باديا عليها القلق الشديد والارتباك !! وكانت في حديقة هذه الفيلا وكانها تنتظر خبرا !!
وفجاه جاءها رجل غريب ضخم الجثه !!
روند : شو يا رائد !! طمني !! شو صار معك !! تخلصت منه؟؟
رائد : اطمني انسه روند !!كل شي صار مثل ما بدك واحسن !!
روند : اكييد ؟؟ ليك انا من وقت اللي شفته وانا مرعوبه ومو جايني نوم !!
رائد : اطمني يا انسه !! فيك تقولي الله يرحمه !! وهلا بتقدري تنامي وانتي مرتاحه !! وما راح يظهر بحياتك ابدا !!
روند : ليك رائد !! اوعك تكون تركت اي اثر!!
رائد : ولو يا انسه روند !! مو عيب هالكلام !! احنا دايما شغلنا نظيف !!
روند : اوكي رائد !! بتمنى يكون كلامك صحيح !!
ليك البابا اتصل بدو اياك !! يا ريت تمر عليه !! ليكو ناطرك بالشركه
رائد : ماشي انسه روند !! يلا بخاطرك !!
وتذهب روند الى داخل الفيلا وتمشي بخطوات ثابته الى غرفتها !! وحينما تدخل الغرفه تصرخ بصوت عالي !!
ياتي رائد مسرعا
رائد : خير انسه في شي؟؟
روند : لك شو هيدا !! ما على الحساب تخلصت منه !!" وكانت مرعوبه للغايه "
رائد : لكان !! والله بايدي هدول قتلتو ولحشتو بالزباله !!
روند : لك هلا لمحته تخبى تحت التخت !!
رائد : سوري انسه !! يظهر في واحد تاني !! اطمني انتي وهلا بريحك منه !!
روند : لالالا دخيلك !! ما بدي كل هالغرفه !! هالغرفه مني قاعده فيها بنوب

المشهد الثاني / اصرار على القتل !!

وقف القاتل فوق جثة علي وفوق وليد ! بعد ان ضربه على راسه واغمى عليه !! واخرج مسدسا كان في جيبه !! وشحن مسدسه ووجهه على وليد !!
انتظر قليلا !! وبعد تفكير انزل يده !! ومن ثم رفعها واطلق النار !!

المشهد الثالث / ام علي في حالة قلق
ام علي وكذلك فاطمه اصابهم القلق لتاخر وليد وعلي عن الغداء !!
ام علي : ما قالج اخوج علي وين راح؟؟
فاطمه : لا والله يمه ما قالي كان مستعجل و طلع بدون ما يقول
ام علي : ووليد ما قال امته بيرجع من السوق
فاطمه : انا سمعت علي يقوله لا تتأخر على الغده
ام علي : طيب اتصلي عليهم ليش للحين ما ياو
فاطمه : والله يمه اتصلت اكثر من مرة!! بس الإثنين مايردون
ام علي : الله يستر!! شسالفة

المشهد الرابع / فاعل خير
ظهر رجل بملامح مخفيه يتصل من احد الهواتف العموميه على اجهزة الشرطه
المجهول : الوو !! مركز الشرطه ؟؟
المجهول : سمعت اطلاق نار بالبيت المجاور !! وما بعرف شو القصه !!
!!!!!!
!!!!!!!!!!
فاعل خير !
ويغلق سماعة الهاتف !!!

المشهد الخامس / ذكريات

جلست روند في حديقة الفيلا وكان يبدو عليها الحزن !! وجائتها شقيقتها حنان !!
حنان : هاي روند !!
روند : هاي حنان !!
حنان : شبك روند !! بشو فكرك مشغول ؟؟
روند : عم فكر بوليد !! يا ترى شو صرله !! كيف عايش هلا؟؟
حنان : هيدا الفلسطيني؟؟
روند : اي هو !!
حنان : ما حلك تنسيه؟؟
روند : لك كيف بدي انساه !! وبالذات بعد اللي عملته فيه !!
حنان : لكان ارجعيله؟؟
روند : يا ريت لو فيي ارجع !! دخلك هو الميت بيرجع؟؟ باي وش بدي قابله !! شو بدي احكيله؟؟ متت وهلا عشت؟؟
حنان : انت ياللي حطيتي نفسك بهيدا الموقف !! ما كان لازم تعملي هيك !!
روند : انتي بتعرفي شو اللي صار وقتها !! وانا مزبوط غلطت !! غلطتت غلطه كبيره !! بس شو كان في ايدي اعمل !! ومع ذلك انضحك علي وخسرت كل شي
حنان : بعدك زعلانه من بابا ؟؟
روند : يمكن باول كم شهر كنت زعلانه كثير !! بس عذرته لبابا لانه بيحبني كثير !! بس المشكله انه ما اهتم بسعادتي بسبب حبه لالي
حنان : يا ترى فكرتي لو وليد بيوم عرف الحقيقه؟؟
روند : دخييييييييلك كله الا هاي !!! انا بتعذب كل يوم لاني عيشته بخدعه واضحكت عليه ! بس اكيد عذابي راح يكون اكبر لو عرف اني كذبت عليه !! وقتها بتمنى الموت ولا انه يعرف هالشي !! لك والله بنتحر !!
حنان : مين بيعرف بالموضوع غير بابا وفادي ؟
روند : ما في الا هديل !! وهي من وقتها ما حاكته ولا في نيتها تحكيه !!!! وعلى فكره حتى هو من وقت الي صار ما سمعت عنه اي شي !! لانه هديل حكتلي انه ما عاد يفوت الانترنت كلياته !!
حنان : صحيح انا بالاصل جيت لاخبرك اني بكره بدي انزل لدبي !! خطيبي ناطرني هونيك !!
روند : توصلي بالسلامه !! لا تنسي تسلمي عليه !!

المشهد السادس / الجريمه الكامله
كان وليد ممددا على الارض بعد الضربه التي تلقاها على راسه بفعل القاتل !! وكان علي ممددا بجانبه في تلك الشقه !! واستيقظ وليد من غيبوبته وكان يتأوه ويضع يده على راسه !! وحين استيقظ بشكل كامل وجد سكينا تملاها الدماء في يده !! فالقاها بسرعه والتفت لعلي !!
وليد : علي !! علي !! رد علي !! يا علي !وبدا يهز علي ويتوسل اليه بان يصحو !! ولكن علي كان قد فارق الحياه !!
فتابع وليد كلامه : مين اللي عمل هيك فيك يا علي !! مين ولاد الحرام اللي غدرو فيك وفيي؟؟ !! وكان يتكلم بحسره !!
نهض وليد وبحث في ارجاء الشقه فلم يجد احدا !! كان باديا عليه القلق والارتباك !! وفكره مشوش !! بالكاد استطاع ان يستوعب الذي جرى في غمضة عين !! ولكن لم يعرف ما سبب كل هذا ومن فعل هذا به وبعلي !!
اتجه وليد للباب الرئيسي للشقه ولكنه وجد الباب مغلقا !!حاول فتحه فلم يستطع !!
دقائق معدوده وسمع صفير سيارات الشرطه وكانت تقترب من تلك الشقه !!
احس وليد بالارتباك وحار في امره !!
وفجاه طرق الباب !!
الشرطه : افتح الباب !! قوات الامن !! وبدات قوات الامن تطرق الباب بشده !! الامر الذي اصاب وليد بالرعب والارتباك !!
وبدات قوات الشرطه تحاول كسر الباب !! وبدن تفكير او وعي قرر وليد الهروب من الشقه !! فكسر شباك النافذه وقفز منه !! وفي تلك اللحظه كانت قوات الشرطه قد دخلت المكان !!
تمت محاصرة وليد على اطراف الشقه وتم القبض عليه !!

المشهد السابع /انتظار

كان السيد فراس " والد روند " ينتظر في مكتبه في الشركه وجاءه فادي !!
فادي : مرحبا عمو
السيد فراس : اي فادي شو عملت ؟؟
فادي : اطمن عمو !! خلصنا منه ومن كل همه !!
السيد فراس : شو عملت معه ؟؟ دفعتله شي ؟؟ ولا عذبك ؟؟
يصمت فادي !! ومن ثم يتابع !! : انا ما عرضت عليه مصاري ولا شي !!
السيد فراس: لكان شو عملت؟؟

المشهد الثامن / قلق وحيره

ازداد قلق والدة علي وشقيقته !!
ام علي : يمه والله بالي مشغول وايد!! انا مو مطمنه!! الله يستر
فاطمه : يمه والله من وقت الي طلعو وانا اتصل لهم بس محد يرد
ام علي : ماتدرين وين راحو؟؟
فاطمه : اللي اعرفه انه وليد راح للسوق لكن علي ما اعرف وين راح !!
وهنا يرن هاتف المنزل !!
تذهب ام علي مسرعه للهاتف !!
ام علي : الووو !!
ايوا !! نعم !! انا امه !!
شووووووووووو !! ويغمى عليها

المشهد التاسع /غضب

السيد فراس : شووووووووووووو !!! مجنون انت؟؟
فادي : ما انت احكيت اخلص منه !!
السيد فراس : بس مو بالطريقه هاي ؟؟ القتل يا فادي ؟؟ لك يخرب بيتك شو هالمصيبه اللي ورطتنا فيها ؟
فادي : اطمن عمو !! التهمه هلا لابسه وليد !! من رجلييه لراسو !!
السيد فراس : فادي !! انت بتعرف اي هفوه صغيره بتضيعنا !! وبالاخص انت بتضيع لوحدك !!
فادي : اطمن !! انا عامل حسابي لكل شي !! وما في اي خيط يدل علينا !!
السيد فراس : ومنو هاد اللي طلعلك بالاول وقتلته؟؟
فادي : ما بعرف !! يظهر انه صاحبه !!
السيد فراس : وشو جاب صاحبه للشقه بهالوقت !!
فادي : ما بعرف !! بس انا فكرته وليد !!
السيد فراس : يعني انت ما بتعرفو لوليد؟؟؟ ما سبق وشفت صورته؟
فادي : امبلا !! شفت صورته شي مره او مرتين وقت اللي كان يحكي مع روند !!والمشكله ان الشب هيدا في ملامح قريبه منه ! فكرته هو وصار اللي صار
السيد فراس : انت تسرعت كثير يا فادي وحطيت حالك بورطه كبيره !! لك !! لك ما كان الموضوع مستاهل لتقتل !! وبعدين اي غلطه صغيره راح تلاقي حالك بالحبس
فادي : اطمن عمو ! انا عامل حسابي لكل شي !! شوية وقت بس يصدر الحكم على هيدا اللي اسمه وليد وبعدها بنسكر على الموضوع كلياتو
السيد فراس : والنسبه للبنت اللي اسمها هديل ؟؟
فادي : اطمن عمو هي ما بتعرف شي !! كل اللي بتعرفه عنوان الشقه وما بتعرف ليش بعتنا وليد هونيك !!
السيد فراس : اياك هديل تدرى بشي !!

المشهد العاشر /في مركز الشرطه
جلس الضابط ومعه مساعده وبداوا يتحاورن بشان الجريمه !!
المساعد : سيدي الواضح من المعاينه الاوليه !! انه المتهم صارت هوشه بينه وبين الضحيه وقام المتهم بضرب الضحيه بالسجين عدة طعنات !! لكن الظاهر انه ما مات فكمل عليه بإطلاق رصاص عليه من مسدسه !!
الضابط : المتهم مو من البحرين صح
المساعد : نعم سيدي !! المتهم من فلسطين !! لكن ما لقينا معه جواز سفره !!
الضابط : حرصت على كل ادوات الجريمه ؟؟
المساعد : نعم سيدي !! وتم ارسالهم للجهات المختصه لرفع البصمات !!
ويتابع !! سيدي بتحب تشوف المتهم وتساله بعض الاسئله ؟؟
الضابط : لا مو الحين !! بعد ما نشوف تقرير الطبيب الشرعي و بعد البصمات حزتها بنستجوبه !!
الحين خله بالحبس الانفرادي !!
المساعد : حاضر سيدي !!
الضابط : بالمناسبه خبرتوا اهل القتيل
المساعد : نعم سيدي ! تم تبليغهم

المشهد الحادي عشر / حزن في الزنزانه

كان وليد يجلس في زنزانته وحيدا وكان هادئا لكن قلبه يشتعل بالغضب !! وعجلة عقله لا تكف عن الدوران !!
وحدث نفسه قائلا : شو هذا اللي صار؟؟؟ معقول !! هيك بيوم وليله علي ينقتل !! ومين اللي قتله ؟؟؟
مين اللي اتصل علي وجابني للشقه !! ومين هو اللي ضربني على راسي !!
ومين اللي حط السكين بيدي وسكر علي باب الشقه !!وشو جابك يا علي لهاي الشقه
شو اللي عم يصير يا وليد شووووووووو !!!
ويتذكر وليد كلمات علي الاخيره : سامحني يا وليد كنت ابي اسوي لك مفاجأة !! بس عيال الحرام اغدرو فيني!!
ويعود وليد لحديثه مع نفسه : شو هاي المفاجاه اللي كنت بدك تسويها يا علي !! ومين هدول اللي غدروا فيك !! شو صاير معك !!
ويبدا وليد بضرب راسه بيده حسرة وحيره لما حدث !!

المشهد الثاني عشر / هديل وفادي

جاء فادي لهديل وكان بينهما هذا الحوار !!
هديل : شو عملت مع وليد ؟؟
فادي : اطمني ما راح تشوفيه ابدا !!
هديل : شو قصدك ؟؟ ليش شو عملت فيه؟؟؟؟
فادي : اطمني !! اقنعته يسافر وحكيتله انه روند مدفونه بلبنان !! بس شوفي لاقلك !!
اياك تجيبي اي سيره لروند انك شفتيها !! او حتى تحكي شي كلمه لاي مخلوق عن الشقه اللي حكيتلك تبعثيه عليها !!
هديل : ليش شو صاير؟؟؟
فادي : ما شي !! بس هيك احسن !! هون حفرنا وهون طمرنا !!وانتي انسي الشقه هاي نهائيا

المشهد الثالث عشر / فاطمه في مركز الشرطه

جلس المحقق ومعه فاطمه شقيقة علي !! وكانت حزينه وتبكي لمقتل شقيقها علي !! بينما كانت الام في المشفى على اثر الصدمه التي تلقتها والتي كانت تحمل خبر مقتل ابنها
المحقق : من امته وليد وعلي يعرفون بعض
فاطمه : من اكثر من سنه على الانترنت !! ومن اسبوعين بس تلاقو وجه بوجه!! لما يه وليد للبحرين !!
المحقق : حسيتي بتصرفات غريبه لعلي او حتى وليد بالفتره الاخيره؟؟
فاطمه : ابدا !! كل شي كان طبيعي !!
المحقق : علي له مشاكل او عداوات مع احد؟؟
فاطمه : ما ظن!! اخوي علي كان مسالم ! وما سبق واتمشكل مع احد!!
المحقق : تذكرين شنو صار البارحة؟؟ وين كان وليد وعلي وشنو صار بينهم!!
فاطمه : ما صار شي !! وليد كان يبي يروح السوق وعلي تم بالبيت!! وبعدين يه اتصال حق علي!! وطلع من البيت !!
المحقق : تعتقدين في احد ثاني غيركم كان يتردد عليه وليد او يزوره؟؟
فاطمه : ما اظن !! بس انت ليش تسال عن وليد ؟؟ هو وينه وليد؟؟
المحقق :للاسف!! كل الادله تقول انه وليد هو اللي قتل علي !! مسكناه بموقع الجريمه وكان يحاول يشرد !و كل الادله ضده !!
فاطمه وبصدمه شديده : شنووووووووووووو ؟؟؟؟؟؟ وليد؟؟؟؟؟؟؟

المشهد الرابع عشر / في غرفة التحقيق

بدا المحقق بالتحقيق مع وليد وكان وليد في حالة مزريه !!
وبعد ان سال وليد عن اسمه وسبب وجوده في البحرين وعن علاقته بعلي وكيف تمت !!
المحقق : يعني انت جيت للبحرين لزيارة علي ؟؟
وليد : نعم !! هذا السبب اللي خلاني اجي البحرين
المحقق : وليش ذبحت علي؟؟؟ على شنو اختلفتوا
وليد : سيدي انا ما قتلت علي !! علي صديقي واخوي !وفتحلي بيته واعتبرني واحد من العيله !! كيف بدي اقتله كييف؟؟
المحقق : وشلون تفسر وجودك في مكان الجريمه حزت وقوعها ؟؟ !! و شلون بتفسر سبب وجود بصماتك على السكين اللي انقتل فيها علي !! وازرار قميصك اللي كانت بيد علي !! وبعد المعاينه ثبت انه انت وعلي تهاوشتو معا بعض وصار هواش بينكم !! وانت اضطريت حزتها تذبحه!!
طعنته بالسكين وما كفاك !! قمت اطلقت عليه النار بالمسدس !!
وليد يهيج ويتكلم بعصبيه : سيدي انا ما قتلته ما قتلته وما بعرف استعمل السلاح حتى !! بعدين بعدين ليش بدي اقتله !! شو مصلحتي من قتله !
المحقق : عيل شنو بتفسر تجمع كل هالادله ضدك ؟؟ وشنو بتفسر سبب وجودك بالمنزل اللي انقتل فيه علي !!
وليد : انا كنت بالسوق واجاني اتصال من تلفون علي !! فكرت المتصل علي لكن اتضح انه واحد ثاني !!
المحقق : ومن هذا ؟؟
وليد : ما بعرفه ! حكالي انه لقي جوال علي باحد المنتزهات !! واتصل علي لانه لقي رقمي بجوال علي !! على اساس اني اجي اخذ الجوال واسلمه لصاحبه !
جيت البيت !!
المحقق : وانت من وين بتعرف البيت
وليد : اللي اتصل علي وصفلي اياه !
المحقق : كمل
وليد : دخلت الشقه لقيت علي مرمي على الارض والدم عم يسيل منه !! ركضت ناحيته وسالته مين اللي عمل معك هيك !! ؟؟
حكالي اسف يا وليد !! كنت بدي اعملك مفاجاه بس ولاد الحرام غدروا فيي !!
المحقق : شنو كان يقصد علي بهالكلام
وليد : ما بعرف !!
وبعدين اجى واحد من وراي وضربني على راسي واغمى علي !!
ولما صحيت ! لقيت علي بعده موجود بس كان !! كان ميت !! ولقيت سكين بايدي وكلها دم !! وكمان الشقه كانت مسكره !!!
المحقق : لو كان كلامك صحيح مثل ما تقول جان ما حاولت تشرد!!
وليد يرتبك ويعاجله المحقق : ليش حاولت تشرد؟؟؟
وليد : لاني خفت !! خفت !! ما بعرف شو صابني وما لقيت حالي الا ناطط من الشباك !!
المحقق : من شنو خفت ؟؟
وليد : ما بعرف شو صابني لما شفت جثت علي جنبي وسمعت صوت الشرطه اتلبكت وما عرفت شو اعمل !!
المحقق : الشقه اللي كان فيها علي وانقتل فيها من مالكها؟؟
وليد : ما بعرف !! عمري ما زرت هاي الشقه وما بعرف اذا كان علي بيعرفها من قبل او لا !!
المحقق يوجه كلامه للكاتب : اكتب عندك يا ابني " يتم استدعاء صاحب المنزل والذي حدثت فيه الجريمه "

المشهدالخامس عشر / حالة من الحزن

كانت والدة علي وشقيقته تعيشان حالة كبيره من الحزن والحسره !! وكذلك الغضب والحقد الشديد على وليد لانه قتل ابنهم علي !!
ام علي : النذل !! بعد ما دخلناه بيتنه!! وبعد ما اعتبرته مثل ولدي!! يسوي فينه جذي !! لييش !! ليش!!
عقلي يقولي اروح السجن اشرب من دمه هناك !!
فاطمه تبكي وتقوم بتهدأة امها !! وحالها حال الام " حسره وبكاء وكذلك غضب "

المشهد السادس عشر / وتكتمل المؤامره

في مركز الشرطه جاء احد رجال الشرطه وطرق باب المحقق !!
المحقق : ادخل
دخل الشرطي : احترامي سيدي !! سيدي تم احضار صاحب المنزل اللي صارت فيه الجريمه !!
المحقق : تمام!! دخله عندي فورا وروح هات المتهم !!
دخل صاحب المنزل !!
المحقق : اسمك؟؟؟
صاحب المنزل : حسين طارق !!
المحقق : انت بتملك منزل في منطقة الجفير ؟؟
حسين طارق : نعم سيدي !! خير في شي؟؟
المحقق : المنزل هذا حدثت فيه جريمة قتل !!
حسين طارق : اعووووووووذ بالله من الشيطان الرجيم !! انا ما الي علاقه بكل هالموضوع !! يالله سترك
المحقق : عيل شلون تفسر وجود المشتبه فيه والضحيه ببيتك ؟؟
حسين طارق : سيدي انا ما عرف من المشتبه والضحيه اللي تتكلم عنهم !! لكن انا حاب اوضحلك شي
المحقق : شنو هو !!
حسين طارق : سيدي انا البيت هذا مأجره !! لانه عندي بيت ثاني !!
المحقق : وحق منو ماجر البيت ؟؟
حسين طارق : واحد من فلسطين اسمه !!اسمه !! اه !! وليد الحلواني !!
ينظر المحقق الى المساعد باستغراب شديد !! ويتابع : عندك شي يثبت هالكلام ؟؟
حسين طارق : للاسف سيدي ما في شي محدد !!
المحقق : وشلون بتاجر بيتك لاي انسان بدون ورقه تثبت حقك ؟؟
حسين طارق : سيدي انا عندي ورقه بملكية البيت لكن بالنسبه لوليد الحلواني انا اجرته البيت بضمان جواز سفره !!
وهي جواز سفره عندي!! ويخرج جواز السفر الخاص بوليد ويتابع : تفضل سيدي !!
المحقق : وتعتقد انه جواز السفر ضمان كافي لحقك ؟؟
حسين طارق : سيدي بداية قلت بيتم ضيف عزيز من فلسطين وما بي ادقق على الموضوع وايد لانك تعرف شنو المعاناه اللي يعانونها!! وبعدين قلت لو يبي يشرد وين راح يروح؟؟ اكيد ما راح يقدر يخرج من البلد مادام جواز سفره عندي!!
المحقق : وبتعتقد ليش وليد ما راح حق فندق؟؟ وليش اختارك انت بالذات ليأجر بيتك؟؟ ومن دله عليك؟؟
حسين طارق : والله يا سيدي ما دري!! تقدر تسأله اهو !
المحقق يرفع سماعة التلفون : دخل المتهم فورا !!
يدخل وليد بصحبة رجل الشرطه ويقول له المحقق : تفضل وليد اقعد !!
بتعرف هذا الرجل؟؟
وليد : لا والله ما بعرفه اول مره بشوفه !!
المحقق يشير الى حسين طارق : بتعرف هذا الشخص؟؟
حسين طارق : معلوم يا سيدي !! هذا وليد الحلواني اللي استاجر مني البيت
وليد : شوووو !! انا !!! انا ما عمري شفتك !! ولا بعرف مين انت!!ويبدا وليد بالصراخ ونيته التهجم على المدعو حسين طاق
المحقق : اخذه يا عسكري على الإنفرادي!!
ويامر المحقق المدعو حسين طارق بالذهاب وطلب منه الاستعداد لسماع شهادته في المحكمه
المحقق يوجه الكلام لمساعده : شرايك ؟؟
المساعد : ما دري يا سيدي !! عندي احساس انه هذا اللي اسمه وليد بريء من التهمه !!
المحقق :وشنو سبب هذا الاحساس ؟؟
المساعد : اداة الجريمه الفعليه مو مبينه " المسدس "
المحقق : يمكن يكون وليد خشاه لما حاول يشرد !!
المساعد : يمكن!! لكن يا سيدي احنا عملنا تمشيط كامل للبيت و بعد للمنطقه المحيطه بالبيت واللي انمسك فيها وليد وما لقينا اي اثر للمسدس !! شغله ثانيه يا سيدي تحرياتنا بينت انه علاقة وليد وعلي كانت ممتازة وما في اي داعي للقتل !! يعني سبب القتل مجهول!!
شغله ثالثه يا سيدي !! انه ما في بالعاده يجي زائر للبحرين لمجرد الزياره ويستاجر بيت !!
المحقق : ممكن في حالة نيته ارتكاب جريمه !!
المساعد : بس هل معقول هو بالغباء هذا وما يعرف انه صاحب البيت راح يخبر عنه؟؟ وبعدين ليش كان البيت مسكر عليه ؟؟ وليش ارتكب جريمته وتم بالبيت؟؟
المحقق : انا معاك!! لكن احنا جدامنه ادله وعلى اثرها نتصرف!! ما في يدنه نسوي شي مادام ما في ادله جديده تبريء وليد !!

المشهد السابع عشر / المحاكمه

تم تقديم وليد للمحاكمه وتم السماع للادله من قبل النيابه وكذلك سماع الشهود !! وعلى اثر ذلك تمت محاكمة وليد بالسجن المؤبد لمدة عشرين عام !!
وكانت ام علي وكذلك فاطمه في المحكمه وحينما خرج وليد من المحكمه !! نظر الى فاطمه وام علي بحزن !! فعاجلته ام علي بالصراخ والدعوات القاسيه !!
فاغمض وليد عينيه ومشى في طريقه حزينا باكيا !!

وهنا تنتهي احداث هذه الحلقه !!
ما الذي سيحصل لوليد ؟ وهل حقا سيقضي 20 عاما ظلما في السجن؟؟
انتظرونا في الحلقه القادمه
|