بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ونلتقي من جديد احبتي مع حلقه جديده ستكون مليئه بالتشويق والاحداث المفاجئه !!
واعتذر منكم جدا جدا جدا على هذا التاخير الخارج عن ارادتي
لقد تابعنا في الحلقه السابقه وراينا كيف تعرف وليد على شخصية علي البحرينيه وذلك بمحض الصدفه من خلال بحثه في الانترنت لتجهيز الارشيف الخاص بصديقته المتوفاه روند
وقد شد وليد الرحال الى البحرين للالتقاء بصديقه الجديد علي بعد اكثر من عام من تعارفهما على بعض !! وكانت هذه المره الاولى التي يخرج فيها وليد من بلده حيث توافق ذلك مع نجاح وليد بالشركه التي انضم اليهلا وتعرف عليها عن طريق علي !! حيث تحسن وضعه الاقتصادي والمالي كثيرا
وقد انتهت الحلقه السابقه عند المشهد الذي وصل فيه وليد الى البحرين
لنكمل احبتي ولكن قبل ذلك وكالمعتاد اليكم روابط الحلقات السابقه لمن فاتته المتابعه
الحلقات السابقه

" ما بين الصداقة والحب " الحلقه الحاديه عشره "
المشهد الاول / الوصول للبحرين

وصلت الطائره التي تحمل وليد لمطار البحرين !! ووقفت في ذاك المطار ونزل الركاب !! ومن ثم ظهر وليد !!
وقف وليد على راس السلم الخاص بالطائره !! وخلع نظارته وبدا يجول بنظره متاملا البحرين وكانه غير مصدق لذلك !!
نظر وليد من حوله وقال بنبرة حزن : واخيرا !!! البحرين!!!
الارض اللي حوت روند !! الارض اللي حلمت كثير ادوسها بقدمي !!
ومن ثم تابع سيره ونزل من على الطائره !
كان علي باستقباله فاقترب منه وعرفه !!
علي : السيد وليد الحلواني؟؟
وليد : ايوا انا !!! حضرتك علي؟؟
علي : اي انا علي!! الحمدلله على السلامة اخي وليد
وليد : الله يسلمك !! والله ما عرفتك !! شكلك بيختلف عن الصوره !!
علي : ههههههه لأنه الصورة الي شفتها لي قديمة شوي! بس انه عرفتك سيده !!
وليد : تشرفنا يا اخي علي !!
علي : يلا الحين خلنه نروح البيت اكيد سفرتك تعتبك!!

المشهد الثاني / في السياره

ركب كل من علي ووليد في سيارة علي واتجها لبيت علي !! وكان وليد يتامل في الطريق وفي معالم البحرين !!
علي : والله نورت البحرين يا وليد!! تبي الصج انه وايد فرحان ومو مصدق!! كنت خايف وايد انك ماتقدر اتيي!! مع اني كنت متفائل!! و الحمدلله هاي انت وياي
وليد : والله يا علي انا كمان تفاجات لما سمحولي اعبر !!الجيه من الاردن للبحرين سهله لكن الصعوبه بالخروج من فلسطين !! هم غلبوني شوي بس بالاخيرسمحولي اعبر !!ويا ريتهم سمحولي بالاول !!
علي : ماقلت لي شنو كان مبتغاك من السفر للأردن قبل؟ سياحة ولازيارة للأهل؟
وليد : بالاول نيتي كانت السفر للبحرين مش للاردن !!
علي : صج؟؟ انت فكرت اتيي البحرين من قبل!!
وليد وبحسره شديده : كنت !! بس للاسف ما صحلي !!
علي : وشحقه كنتي تبي اتيي البحرين؟
وليد : قلتلك من قبل !! الرابط بيني وبين البحرين قوي !! قوي كثير !!
علي : يارجال ما تبي تخبرني شنو قصتك ويا البحرين؟؟
وليد : على شو مستعجل ! هيني معك !! راح انكد عليك اسبوعين زمن وبهالاسبوعين راح تعرف اكيد !!
علي : لا يا وليد شنو تنكد علي!! الله يعلم انك مثل اخوي!! صحيح ماعندي اخو بس والله اعتبرك اخوي! وصدقني زيارتك للبحرين خلتني اسعد انسان بالدنيا!!
وليد : الله يديم المحبه يا اخي علي !!

المشهد الثالث / في بيت علي
رن الهاتف في منزل علي !! فجاءت فتاه ورفعت سماعة التلفون وكانت شقيقة علي واسمها " فاطمه " وقامت بدورها الفنانه " فاطمه عبد الرحيم "

فاطمه : الو !!
وعليم السلام !! هلا اخوي !!
على الطرف الاخر علي : اختي فطوم !! قولي حق امي اني بالطريج انا و معاي الضيف!! نص ساعة و بنكون عندكم
فاطمه : هلا فيكم اخوي!! الحين باقولها!!
سلام !!
فاطمه : يمه!! يا يمه!! علي اتصل الحين و يقول انه بالطريج ومعاه الضيف!!!!
ام علي وقامت بدورها الفنانه "لطيفه المجرن " : يعني الشاب اللي من فلسطين !! الحين بالبحرين !!
فاطمه : اي والله يمه! الحين علي قالي وهو وياه بالطريج !!!
ام علي : انزين يمه! مابي منج اي قصور!! هذا رفيج اخوك و جاي من بلد ثاني و هي زيارته الأولى لبيتنا! لازم نبيض وجوهنا جدامه!!

المشهد الرابع / معالم

استمرت رحلة وليد وعلي بالسياره باتجاه منزل علي !!
علي : شايف يا وليد هالشارع؟؟ هاي اشهر شارع في البحرين و ينقاله شارع المعارض!!
وليد ينتبه بشده لكلام علي ويقول : شووووووووو !! شو قلت !! شارع المعارض؟؟؟
علي : اي شارع المعارض!! شفيك تفاجات؟؟؟
وليد : وقف وقف بسرعه !! وقف يا علي !!
يوقف علي السياره ويقول : يا ساتر!! شصارلك يا رجال؟؟
ينزل وليد من السياره ويتامل الشارع بمداه الواسع وينحني فيلمسه ويهز راسه !! وترجع به الذاكره الى زمن مضى
============
وليد : يعني لو جيت البحرين راح تخليني اسوق سيارتك
روند : لكان يا دب !! وراح خليك تسوقها باشهر شارع بالبحرين " شارع المعارض "
وليد : يا سلااااااااااام !! قال يعني بتفرق معي معارض ولا غيره المهم اسوق سيارتك !!
روند : بس يكون بعلمك راح كون جنبك بلاش تعمل شي عمله !! لانه هيدا الشارع بكون احيانا مازم كثير !!
وليد : شو خايفه علي ولا على السياره؟؟
روند : لا يا اجدب !! خايفه على الشارع !!
==============
يعود وليد من ذاكرته على صوت علي وقد دمعت عينيه
علي : وليد!! وليد!! شصارلك يا رجال!! وين سرحت بخيالك بعيد!! شقصة هالشارع معاك؟
وليد : ولا شي يا علي !! ولا شي !! خلينا نكمل طريقنا
غريب ...غريب ... غريب
اخفي هـواي ويـبدو بعض تحناني !!! وان سـتـرت هـوى قـلبي بكتماني
اكـتـم الـوجـــد بـالاعــمــاق ادفــنــه !!! تـجـمـلا بـيـن اصـحـابي واخواني
اغالب الشوق بالصبر الجميل وهل !!! بــيــن الــجــوانـح الا قـلـب انسان
يــضــنــيــه فـرقــة احـبــاب يــحــرقــه !!! بـكـا الـحـبـيـب ودمع هز وجداني
جاءت طـيوف مـن الـذكـرى مؤرقة !!! تـتـرى// تــهـيب اشجان باشجان
اســاهــر اللـيـل والاطـيــاف اخـيـلـة !!! وذكــريــــات بــاشـكـــال والـــــوان
واسـال الـنـجـم والانـسـام عـن خـبر !!! عـن الاحـبـة يـروي لــهـف ظـمـآن
انــي لأذكــرهم والـدمــع يـغـلـبـنـي !!! وكـيـف انـسى محب ليس ينساني
اعـلـل الـنـفــس بـالآمــال اخــدعـهـا !!! لاصرف النفس عن بؤس وحرمان

المشهد الخامس / في بيت العائله

وصل كل من وليد وعلي لبيت علي !! وكانت باستقبالهم ام علي وشقيقته فاطمه
علي : تفضل !! تفضل يا اخي وليد !!
وجاءت ام علي !!
علي : هي امي الغاليه !! الحنون !!
وليد : كيفك يما ؟؟
ام علي تدمع وتتاثر من كلمة وليد حينما ناداها بـ" يما " وتقول : تناديني بيمه يا ولدي ؟؟ والله يكون لي الشرف انك تنادني يمه!!!
وليد : بفلسطين امهات اصحابي كلهم بناديهم بامي !! وانت ام صديقي علي !! يعني امي !!
ام علي : الله يخليك حق امك!! والله باين انك ابن اصول!! وكلك شهامه!!
وليد : انت الاصل يما !!
علي يشير الى اخته فاطمه ويقول : وهذي اختي فاطمه يا وليد !! اللي خبرتك عنها !!
وليد: تشرفنا يا اختي !!
فاطمه : الله يزيدك شرف يا اخوي !!
ام علي توميء وتشير الى علي !!
علي : وليد خلنا نرتاح بغرفتني!! لين ما يبرز الغده!!
وليد : والله ما كان في داعي !
علي : شنو ماكان فيه داعي مانبي مثاليات و رسميات! يالله خلصني و تعال معاي!!

المشهد السادس / قصة وليد
اجتمع وليد وعلي في غرفة علي ما قبل الغداء

علي : شنو يا سيدي!! من يوم ما عرفتك حول السنة و انت عندك سر غامض!! وهالسر يخص البحرين!! وجم مرة قلت لي راح يجي اليوم و تخبرني!! و اظن هاي انسب وقت!! ها شرايك؟
وليد : يعني مصر تسمع قصتي !!
علي : اذا ما عندك مانع !!
وليد : وشو بدك بهالقصه !! شو بدك بسمة البدن !!
علي : انا حبيتك كثير يا وليد وحاب اعرف كل شي عنك فباكون سعيد لو فتحتلي قلبك !!
وليد : ويا ترى راح تصدقني ؟؟
علي : راح اصدق لو شنو قلت!! بس الواضح من تصرفاتك انها قصة حزينة
وليد : اي قصه بالعالم نهايتها هي اللي تخليك تحكم انها حزينه او سعيده !!
علي : وانا وياك يا وليد!! قول خل نشوف!!
وليد : انا قصتي يا علي !! بدات بسبب شي اسمه كرة القدم ...

المشهد السابع / في المطبخ

اثناء قيام ام علي وشقيقته فاطمه بتجهيز الغداء قالت فاطمه لامها :
والله يمه الظاهر انه رفيج علي مو مرتاح!!
ام علي : وشاللي يخليج تقولين هالحجي؟؟
فاطمه : يمه لو شفتي عيونه بتشوفين فيهم حزن كبييير!!
ام علي : الله يكون بعونه يا يمه!! خبرج ياي من فلسطين و فلسطين كلها حزن ومآسي!! ولاتنسين انه تعذب وايد ليما قدر يوصل لنه !!

المشهد الثامن / دموع

انتهى وليد من قصته وقد اخبر علي بكامل تفاصيلها !!
علي يكتفي بالصمت وتدمع عينيه !! وبعدها يقول : يااااااااااااااااااااااه معقول في صداقه من هالنوع موجوده بهالعالم ؟؟
وليد : قلتلك ما راح تصدقني
علي : بالعكس يا وليد والله مصدقك !! بس قصتك صج اثرت فيني وايد!! ما قدر الا اقولك الله يكون بعونك !! والله حالتك تبكي الصخر !!
بس ما قلتلي !! البنت اللي اسمها هديل ما شفتها من بعد اللي صار؟؟
وليد : لا ما شفتها ولا كنت معني اشوفها !! حتى بعد الخبر المؤلم ما حاولت اراسلها !!
علي : ليش يا وليد ؟
وليد : شو هاي ليش؟؟ !! انا كل كلامي معها كان لاجل روند ! هي نفس الشي كانت تحكي معي لاجل روند !!
يعني بعد اللي صار ما عاد في لزوم للاستمرار ما بيني وبينها !! وانا ما كان الي نفس احكي مع اي حد وبالاخص من بعدها اعتزلت الانترنت كله

المشهد التاسع / وجوه تظهر من جديد

في احد الشركات !! ظهرت احدى الموظفات وكانت تتكلم بالهاتف :-
ايوا !! اووكي الحين برسله
وتذهب هذه الفتاه لاحد المكاتب في الشركه وتعطي ملفات واوراق لموظفه اخرى وكانت هذه الموظفه " هديل "
الموظفه : انسه هديل !! لو سمحتي !! هاي قائمه باسماء الشركات اللي طلبت معلومات عن اعمالنا وفي نيتها التعامل معنا ! يا ريت توصليها للمدير
هديل : زين !! روحي انتي كملي شغلج !!
تذهب هديل وتطرق الباب
المدير وقد كان فادي : تفضل
دخلت هديل : مرحبا فادي
فادي : شبنا هديل !! ما حكينا خلينا بالشركه نتعامل بشكل رسمي !!
هديل : ولي مته يا فادي!!
فادي : بس نتزوج على الاقل
هديل : وامته!! صارلك مده توعدني!!
فادي : حبيبتي هديل !! سبق وحكينا بهالموضوع !! وما ضل كثير قريبا بنتزوج !!
انتي بتعرفي الظروف اللي مرينا فيها !! براسي مخطط صغير !! عن طريقه راح نحصل على اللي بدنا اياه !! وبس نحصل على هالشي راح نتزوج فورا !!
بعدين ما بيكفيك اني حطيتك جنبي وخليتك مديرة مكتبي !!
هديل : لا ما يكفي!! انا ما يرضيني الا انه نتزوج!!
فادي : ولا يهمك حبيبتي !! راح تحصلي على اللي بدي اياه بس بالاول اخذ انا اللي بدي اياه

المشهد العاشر /على مائدة الطعام

جلس علي وعائلته وكذلك ضيفهم وليد على مائدة الغداء !!
ام علي : شلون الأكل يا وليد؟؟
وليد : الله يخليك يا امي !! اكلاتك طيبين كثير يسلمو ايديك !!
ام علي : ان شاءالله صحة و عافية على قلبك يا ولدي!!
علي : يا ويلك يا وليد اذا حسيت انك استحيت و قمت عن الأكل قبل ماتشبع!!
وليد : هههههه لا تخاف بلا ما ينفجر بطني ما راح اقوم !!
ومن ثم يتابع وليد حديثه !!
ما قلتلي يا علي !! بدي تدلني على فندق ابن حلال ويكون منيح !!
علي : وشتبي في الفندق؟؟
وليد : كيف شو بدي فيه !! انا راح اقعد بالبحرين شي اسبوعين وبدي انزل باحد الفنادق !!
وهنا تتوقف ام علي عن الطعام وتقول باعتراض شديد :شنو فندق ما فندق!! والله والله ما تبات اله ببيتنه!!))
وليد : يا جماعة الخير !!! وتقاطعه ام علي : لا تزيد في الموضوع !! انت ضيفنه!! شنو تبي الناس يقولون عنه!! ياهم ضيف من فلسطين و نام بالفنادق!! والله ما تبات اله عندنا!!))
وليد : يا جماعه هدول اسبوعين !!
ام علي : ان شاءالله كل العمر مو بس اسبوعين!!
علي : يا رجال!! لين تضايقنه منك بنقطك في الشارع و نطردك!! و بعدين وياك !! خلاص ام علي قالت كلمه و ما بتثنيها!!

المشهد الحادي عشر / اصدقاء فلسطين
جلس عبد الله صديق وليد على طاولة بصحبة عميد وكان يدخن بالارغيله وفكره مشغول !!
عميد : شو مالك يا عبد الله بايش سارح؟؟
عبد الله : والله بفكر بوليد !! شو صار معه !! صار الحكي يتصل علينا اذا وصل !! ولهلا ما اتصل وخايف يكون بعده محجوز عند المخابرات او مسجون !!
عميد : اليوم غسان اتصل علي !! وسالني عن وليد ان كان اتصل او لا !! وكانت حالته بالويل
عبد الله : ليش ماله شو صايرله !!
عميد : غسان عباره عن ورده !! ووليد هو الميه تبعتها !!
وهنا يرن هاتف عبد الله !!!
عبد الله : الوووو
الطرف الاخر " وليد " : كيفك يا خالص !!
عبد الله : وليييد ؟؟؟ شو اخبارك !! وينك يا زلمه !! شو صار معك
وليد : حبه حبه علي يا عبد الله !! اول شي انا هلا بخير وبصحه عاليه ووصلت البحرين اليوم الصبح
عبد الله : عنجد ؟؟؟ صرت بالبحرين !!وكيف الوضع عندك ؟؟
وليد : الحمد لله كل شي تمام !!الله اكرمني بعاله طيبه جدا جدا !! بينحطوا على الجرح بيشفى !!
عبد الله : اي الف الحمد لله !!
وليد : على فكره انا بعتذر اني ما اتصلت عليكم !! بدري !! بس لحد ما اشتريت جهاز وخط اتصالات بحريني دولي !!
عبد الله : ولا يهمك !! المهم انك بخير والحمد لله اطمنا عليك !!
وليد : المهم انا بدي اسكر هلا وبتصل عليكم بوقت ثاني بس ضروري تسلملي على غسان وعميد
عبد الله : وصل يا وليد وصل !! ولا يهمك !والله يرجعك بالسلامه !! وتتهنى ان شاء الله

المشهد الثاني عشر / البحث عن هديل

انتهى وليد من مكالمته مع اصدقائه بفلسطين وكان بجانبه صديقه علي !!
علي : الظاهر انك تحب ربعك وايد !!
وليد : الصداقه نعمه كبيره كبيره من رب العالمين !! والاصدقاء بالنسبه الي هم الهواء والمي بهالحياه
علي : والله انا لي الشرف اني اكون واحد من ربعك!! لأنه تجربتك مع روند تبين انك وفي ومخلص كثير لأصدقائك!!
وليد : الصداقه هي اطهر علاقه بالكون ! وانجح علاقه !!
علي : تدري يا وليد؟؟ من كلامك عن روند و الأشياء الي قلت لي عنها و رسايلها و المواقف الي حصلت بينكم تدل على انكم ما كنتو اصدقاء و بس كنتو حبيبين بعد!!
وليد : بين الصداقة والحب شعره يا علي !! وما بيقدر يميز الحب عن الصداقه الحقيقيه الا الناس اللي عاشوها !!
علي : على فكرة انت قلت لي انك بتسوي مكتبة تضم كل شي يتعلق بروند
وليد : مزبوط !! عملتها من زمن !! وبسببها اتعرفت عليك
علي : وايد زين!! الحين انت في البحرين ليش ماتكمل هالمكتبه !!
وليد : بالتاكيد هالشي ببالي !! وفي مناطق كثيره بالبحرين معي اسماؤهم كانت روند ترتادهم !! بدي منك تدلني عليهم
علي : على عيني !! بس في شي مهم انت ناسيه
وليد : شو هو ؟؟
علي : البنت اللي اسمها هديل !!
ليش ما تحاول تشوفها ومنها بتعرف اشياء وايد عن روند كونها كانت صديقه مقربه منها !! او حتى عن طريج حبيبها اذا كان بعده موجود بالبحرين
وليد : والله بالنسبه لحبيبها ما فكرت اني اشوفه او اتعرف عليه لانه سبق وقلتلك انه العلاقه بيني وبينه ما كانت وديه !! لكن هديل والله ببالي !! ببالي اتعرف عليها عن قرب واسالها عن روند ووين دفنوها هون بالبحرين ولا لبنان !!
علي : طب ليش ما ترسلها ايميل ؟؟
وليد : صرلي زماااااااااااان ما سالت عنها ولا ارسلتلها رساله !! بس تعرف ؟ عندي فكره حلوه
علي : شنو هي ؟
وليد : مفكر اعملها مفاجاه !! يعني ترسلها انت رساله من ايميلك !! وتخترعلك شي حجه انك تلتقي فيها !! ولما تيجي تقابلك بظهر انا !!
علي : وشنو قصدك من ورى هالحركة؟؟ بعدين شنو تبي اقولها يعني!!))
وليد : ما الي هدف معين بس هيك انا بحب المفاجات !! بعدين دبر حالك واخترعلك شي شغله !! بس لا تحكيلها انك بتعرفني !!
علي : خلاص تكرم عيونك!! عطنبي انت إيميلها و خل الباقي علي !!

المشهد الثالث عشر / جوله في البحرين
استيقظ وليد من نومه متاخرا بعض الشيء وكان علي قد ذهب لعمله !!
وبعد ان تناول افطاره !مع فاطمه وامها !! صمت وليد وبدت عليه ابتسامه مخلوطه ببعض الدموع

ام علي : شفيك يا وليد!! متضايق من شي؟؟
وليد : ما بعرف شو بدي احكيلك يما !! يعني علي بروح لشغله ومتركني معكم لوحدكم بالبيت !! ما خفتوا مني !! اني كون مثلا ابن حرام !! ولا شي
ام علي : لا يا ولدي!! مابي اسمع منك هالكلام!! اللع يعلم اني حاسبتك بحساب علي!! و انت رجال شهم و اصيل! و ابن الحلال يبين من اول نظره!! واذا ابي اامن اي انسان على بيتي و ولدي و بنتي ماراح القى مثلك!!
وليد يشعر بالفخر والسعاده : والله يا امي هذا فخر الي وكلامك بينوزن بالذهب !! وان شاء الله اكون على قدر الثقه اللي منحتوني اياها
فاطمه : ابي اقولك يا وليد! انا وامي ناوين نروح السوق !! شرايك اتيي ويانه!!
وليد : بشرط !! تاخذوني على مجمعات السيف والسيتي سنتر ومجمع الدانه ومجمع العالي !!
ام علي : بس يا ولدي صعبة نروح لهم مرة وحدة!!
وليد : مش مشكله بنطلع بسيارتي !!
فاطمه : انت جبت سياره ؟؟
وليد : اكيد !! بس ما اشتريتها ! استاجرتها !!
فاطمه : شقلتي يمه؟؟
ام علي : انزين بس بالأول قولي حق اخوج علي انه احنه طالعين من البيت مع وليد عشان ما يحاتي!!
وليد : هلا انا بتصل عليه !!

المشهد الرابع عشر / مجموعة صور

اثناء تنقل وليد وام علي وفاطمه في المجمعات التي ذكرها كان بين الفينة والاخرى يلتقط الصور هنا وهناك !!
فسالته فاطمه : ليش انت تاخذ الصور هذي ؟؟
وليد : للذكرى يا فاطمه !! هالفتره اللي قضيتها هون بالبحرين ما راح انساها !! مشان هيك بدي اخذ صور لكل الاماكن هاي واحتفظ فيها
ومن ثم يتابع وليد !! على فكره يا فاطمه !! في محلات او مقاهي هون بالبحرين اسمها مايا !! سمعتي عنها شي؟؟
فاطمه : اكيد هاي مقاهي مشهوره بتقدم الكافي بكل انواعه!!
وليد : ممكن تاخذيني عليها؟؟
ام علي : انت تعرف هالمقاهي هذي؟؟
وليد : بعرفها؟ اكييد !! اكيد يا يما بعرفها عز المعرفه !!
تتفاجا ام علي وفاطمه من كلامه ومن ثم يمضون في طريقهم
ووصلوا للمقهى الذي يدعى مايا !!
وقف وليد امامه وتامله بدقه !! ومن ثم دمعت عيناه !!
فاطمه : وليد !! شنو السالفه؟؟ ليش تصيح؟؟
وليد : شايفه هذاالمكان؟
فاطمه : شنو شفيه ؟؟
وليد : هذا كان المكان المفضل لاعز انسانه عندي !!
ام علي : حبيبتك؟؟
وليد: لا !! صديقتي !
فاطمه : هي من البحرين ؟؟ شلون تعرفت عليها !! ووينها الحين؟؟؟
وليد : ماتت !! ماتت يا فاطمه !!

المشهد الخامس عشر / رحله لاجل التسوق

مضى اكثرمن اسبوع لتواجد وليد بالبحرين !! وقد تعلقت به عائلة علي كثيرا واحبوه بشده !! وفي صبيحة احد الايام كان علي في اجازه من عمله !! في هذا الوقت قرر وليد الذهاب الى السوق !!
وليد : علي ! انا ناوي اروح السوق تيجي معي؟؟
علي : خلها لليل نروح معا بعض !! لأنه عندي شوية شغل بالكمبيوتر ابي اخلصه!!
وليد : مش مشكله بنزل لحالي!!
علي : ليش تبي تروح السوق ؟؟
وليد : قربت رجعتي لبلدي !! وبدي انزل اشتري شوية هدايا للاهل والاصحاب !!
علي : طيب انت تقدر تمشي امورك؟؟
وليد : ولو يا علي !! عييب !! شو للهدرجه شايفني صغير !!
علي : ماشي وليد خذ راحتك !! واعمل حسابك حزة الغداء تكون اهني!!
وليد : ان شاء الله

المشهد السادس عشر / ما الذي حصل ؟؟

اخذ وليد يتجول في اسواق البحرين بغرض شراء بعض الهدايا وقد كانت الاسواق تعج بالناس والضجيج !! في هذه الاثناء كان علي يجلس على جهاز الكومبيوتر ! وجاءه اتصال على هاتفه النقال !!